logo-ehev

وزارة الفلاحة و التنمية الريفية

خبرة مثبتة منذ 1975

راس مال يقدر ب : 251000000 دج
شهادة ايزو معتمدة 9001 – 2015
Search

انعــقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2020

انعــقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2020

Search

انعــقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2020

عقدت مؤسسة إنتاج الزهور والمساحات الخضراء جمعيتها العامة العادية صبيحة يوم الاحد الموافق ل 20 جوان 2021 بمقر الاجتماعي للمؤسسة.

وترأس اجتماع الجمعية العامة العادية الأمين العام لمجمع الهندسة الريفية السيد / بن ضيف كمال إلى جانب رئيس مجلس الإدارة السيد/ ايسعدي كمال، بحيث تليت التقارير الصادرة والمحددة ببنود جدول أعمال الجمعية ومنها تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية المجمعة والمدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

يأتي هذا اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة وكذا المدير العام والاطارات مسيري المؤسسة قصد المصادقة على الحسابات المالية للسنة المنتهية. حيث أشارت التقارير فيما يتعلق بالنتائج المالية المحققة أن مؤسسة إنتاج الزهور والمساحات الخضراء قد سجلت مؤشرات مالية إيجابية غير مسبوقة مقارنة بالسنوات الفارطة، رغم تداعيات الأزمة الصحية التي أفرزتها جائحة فيروس كورونا التي طبعت سنة 2020 خاصة بما تعلق بوحدة الشبلي (خلال الحجر الكلي لولاية البليدة)، اضافة إلى التكاليف الاستثنائية للإجراءات الوقائية الناجمة عنها. بحيث عملت المؤسسة على مضاعفة المجهودات ورفع التحدي من خلال زيادة في الانتاج والخدمات خلال الثلاثي الثالث والرابع للسنة المالية 2020. ختاماً، تقدم الأمين العام للمجمع بوافـر الشـكر إلـى رئيس وأعضاء مجلـس الإدارة علـى دعمـهم المتواصل لاستراتيجية المؤسسة ولاسيما إلى المدراء وكافة الإطارات وعمال المؤسسة عبر مختلف المشاريع على التزامهم لتحسين كفاءة وأداء المؤسسة، بمـا يتيح فرص حقيقية للعائد الاستثماري

الكتالوج

تصفحوا الكتالوج الخاص بنا على الأنترنيت واكتشفوا جميع النباتات الزينة المتوفرة لدينا.

تعاون وثيق لتجسيد مشاريع راقية !

لا تترددوا في الاتصال بنا، سنتواصل معكم في أقرب وقت، يمكنكم الاتصال بنا الان عبر: