وزارة الفلاحة و التنمية الريفية

خبرة مثبتة منذ 1975

راس مال يقدر: 251000000 دج
شهادة ايزو معتمدة 9001 – 2015
Search
Search
pdg-ehev-croped

السيد إسماعيل كليخة

المدير العام

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

إنّه لمن دواعي سروري أن أرحب بالسادة المتابعين من خلال هذا الفضاء الافتراضي، وان نتواصل معكم وبشكل خاص من نافذة موقعنا الالكتروني www.ehev.dz الجديد والمصمم على ان يكون جزءا من علاقة تواصل مستمرة وبناءة معكم.

مؤسسة إنتاج الزهور والمساحات الخضراء، فرع لمجمع الهندسة الريفية، تعد اليوم بمثابة الرائد الوطني في مجال انجاز المناظر الطبيعية، متخصصة في تهيئة وصيانة المساحات الخضراء، وإنتاج وتسويق نباتات الزينة. انجزت ما يفوق 142 مشروع عبر انحاء التراب الوطني، وتوظف حاليا ما يقرب 2500 عامل مؤهل لخدمة زبائننا الاوفياء على غرار المؤسسات الرسمية والشركات العمومية والاقتصادية والمتعددة الجنسيات والمتعاملين المهنيين وغير ذلك، مما عزز مكانة المؤسسة على المستوى الوطني نحو الاستغلال الامثل لمؤهلاتها وتفعيل وسائل نموها.

سمحت خاصية تعدد الخدمات التي توفرها مؤسستنا، وبالأخص كفاءة وخبرة عمالنا بتقديم باقة متنوعة من الخدمات في مجال البستنة وتطوير المساحات الخضراء والمواقع الطبيعية. ومن هذا المنطلق، تسعى مؤسسة إنتاج الزهور والمساحات الخضراء أن تكون فاعلا ذو قيمة مضافة وطنيا، وتطمح في اداء دورها الكامل فيما تعلق بالحفاظ على البيئة والتنمية الايكولوجية.

ففي الوقت الحالي، اخذ نشاط انجاز المناظر الطبيعية الحضرية في التوسع بحيث اصبحت المساحات الخضراء تحتل مكانة كبيرة في التخطيط الحضري، وبدأت هذه الثقافة تلقى صدى اوسع لدى المجتمع الجزائري. وتسارعت ديناميكية نموها سنويا، وتزايدت بشكل مستمر، واندمج هذا النشاط كعنصر أساسي في التصميم العمراني للمدن.

وعليه، تتطلع مؤسستنا الى مواصلة هذا المشوار الهادف الى تطوير والارتقاء بمستوى الخدمات بعزيمة وفاعلية، ولاسيما الحرص على جعل رضا زبائننا في صلب اهتماماتنا ومحور إدارتنا. قد اخذنا على عاتقنا مهمة خلق المساحات الخضراء الحضرية، وعلى وجه الخصوص حماية الغطاء النباتي ورعايته، على نطاق محدد أو اوسع، عبر التراب الوطني، وفي قلب المناطق الصحراوية، نأخذ بعين الاعتبار المعايير المناخية المناسبة للزراعة الصحراوية.

نفتخر اليوم بإنجازاتنا المحققة منذ 1975 من خلال تجسيدنا لمشاريع طموحة ذات قيمة اقتصادية عالية بفضل تظافر الجهود والعمل الدؤوب والمتواصل لما نصبو إليه من احراز تقدم وإنجاز لنصنع التميز الذي لا يزال يؤتي ثماره الى غاية اليوم.

أما بالنسبة لمحتوى الموقع الالكتروني الذي تم استحداثه لمواكبة مستجدات تقنيات الاعلام والاتصال، يهدف اساسا الى تسليط الضوء على الكفاءات والمؤهلات التي تزخر بها المؤسسة، وبشكل خاص تثمين إنجازاتنا وما تم تحقيقه الى غاية اليوم. وعليه لن ندخر اي جهد لجعل هذا الموقع بمثابة حلقة وصل وقناة تواصل بامتياز خدمة لزبائننا.

وأخيرا، أود أن أؤكد لكم تصميمنا على تقديم أفضل ما لدينا لتجسيد مشاريعكم وفقا لمعايير فنية مضبوطة، تلبية لتطلعاتكم في إطار التشاور الفعال والتعاون الوثيق.

شكراً لزيارتكم موقعنا الإلكتروني. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.