logo-ehev

وزارة الفلاحة و التنمية الريفية

خبرة مثبتة منذ 1975

راس مال يقدر ب : 251000000 دج
شهادة ايزو معتمدة 9001 – 2015
Search

انطلاق موقع الكتروني جديد

انطلاق موقع الكتروني جديد

Search

انطلاق موقع الكتروني جديد

إطلاق موقع الإلكتروني الجديد وخلق فضاء للتواصل

تعلن مؤسسة انتاج الزهور والمساحات الخضراء عن انطلاق موقعها الإلكتروني بتصميم جديد وبتحديثات شاملة في المضمون، ويأتي هذا المسعي بما يتماشى مع المقاربة الاعلامية والتجارية للمؤسسة الرامية الى مواكبة المستجدات في تقنيات الاتصال ليكون بمثابة نافذة إلكترونية تضم معلومات موسعة حول كافة النشاطات والخدمات.

خلال اجتماع المصادقة النهائية لمحتوى و تصميم الموقع الذي انعقد يوم 18/03/2021 على مستوى المقر الاجتماعي وبحضور المديرين التنفيذيين والمساعدين ورؤساء المصالح ومسؤولي المؤسسة الى جانب الشريك التنفيذي مسؤول البرمجيات بمركز تقنيات الإعلام و الاتصال (CETIC )، اكد المدير العام السيد سماعيل كليخة على ضرورة استغلال وسائط الاتصال من أجل مواكبة المقاربة التجاري للحداثة بما فيها من متطلبات التحول الرقمي. من جهة اخرى، قدم الحضور بعض الاقتراحات المتعلقة بمواصلة التحديثات.

يشتمل هذا الموقع www.ehev.dz على محتوى إعلامي وافي ومتنوع في صورة أنيقة تتناغم مع نوعية النشاطات، كما يقدم نظرة عامة حول طبيعة خدمات مع قائمة ابواب محّسنة توجه الزائر إلى المعلومات اللازمة بشكل سلس وميسر. كما يتضمن على كتالوج نباتات الزينة التابعة لمشاتلنا ومعرض لأبرز المشاريع المنجزة.

هذه البوابة الالكترونية الديناميكية تؤدي عدة الوظائف تتمثل في الإعلام والتواصل والاستشارة، وعليه تعسى مؤسسة انتاج الزهور والمساحات الخضراء من خلالها الى تقديم رؤية واضحة لما توفره من عروض خدمات تدخل ضمن مجال الاختصاص.

هذه التحديثات التي عملنا عليها بتفانٍ تمثل ثمرة توجيهات المدراء والجهود مسؤولي المؤسسة تحت اشراف خلية الاعلام الاتصال بهدف تحسين التواصل بشكل أفضل مع زبائن وشركاء بالتحديد، كما نسعى كذلك لبلوغ اهداف اخرى وتتمثل في:

  • خلق منصة الكترونية رسمية؛
  • الترويج والتسويق لمنتجاتنا وخدماتنا؛
  • تثمين إنجازاتنا؛
  • تعزيز فرص التواصل.

علاوة على ذلك، يمنح الموقع الالكتروني لمستخدمي الإنترنت خاصية التحميل والتفاعل أيضًا، كما يوفر فضاء خاص بالتواصل مع الزبائن. للإشارة، تم تصميم وإنجاز هذه المنصة بالتعاون والتنسيق مع مركز تقنيات الإعلام والاتصال، (مجمع DIVINDUS.) خلال بضعة أسابيع في إنشاء التصميم بالإضافة إلى تطوير التطبيقات وتكاملها.

الكتالوج

تصفحوا الكتالوج الخاص بنا على الأنترنيت واكتشفوا جميع النباتات الزينة المتوفرة لدينا.

تعاون وثيق لتجسيد مشاريع راقية !

لا تترددوا في الاتصال بنا، سنتواصل معكم في أقرب وقت، يمكنكم الاتصال بنا الان عبر: