logo-ehev

وزارة الفلاحة و التنمية الريفية

خبرة مثبتة منذ 1975

راس مال يقدر ب : 251000000 دج
شهادة ايزو معتمدة 9001 – 2015
Search

التزيين النباتي الداخلي

التزيين النباتي الداخلي

Search

التزيين النباتي الداخلي

تعد نباتات الزينة الداخلية جزءًا لا يتجزأ من تصميم الديكور الداخلي لما لها من تأثير سحري في جمال المكان، حيث انها تسهم في اثراء الهندسة الداخلية التي تضفي لمسة فريدة من الخضرة على الديكور تصنع الفارق وتخلق جو يبعث على الاسترخاء والهدوء. الى جانب ذلك، تتمتع بعض الأصناف النباتية بمزايا تحسينية مزيلة للتلوث ومضادة للتوتر.

يعتمد مصممو المناظر الطبيعية لدى مؤسستنا على العديد من المعايير الفنية بما في ذلك المناخ والإضاءة ووضعية الأركان لاستغلال أمثل للفرغات وتحسين المداخل ولاسيما لإضفاء السطوع والحيوية على مكان.

باعتبار نباتات الزينة مصدر حقيقي للأكسجين، سوآءا اكانت كبيرة أو صغيرة في الحجم، عصارية أو معمرة في الصنف، يساعدكم فريق العمل EHEV / Spa على التزيين الداخلي ويقترح تصاميم راقية والجذابة تتناسب مع جميع المؤسسات العامة والخاصة (على غرار الساحات الداخلية، بهو، قاعات الاستقبال او محضرات، شرفات، مكاتب العمل … إلخ).

تهيئة المساحات الداخلية

يتكفل فريق العمل بانجاز ديكورات داخلية وفقا لمتطلباتكم من خلال:

  • تصميم مخطط نباتي يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي للمكان
  • توفير كل أصناف النباتات الزينة والشجيرات (ذات خاصية مزيلة للتلوث ، مقاومة للقلق)
  • القيام بالصيانة المستمرة لنباتات الزينة الداخلية
  • معالجة الصحة النباتية واستخدام الأسمدة والمخصبات
  • تعويض النباتات الميتة.

تقدم مؤسستنا EHEV / Spa أيضًا تشكيلات من نباتات الداخلية الموضوعة في أنواع مختلفة من الاصص والاوعية والاحواض بحيث تلبي هذه الباقة المتنوعة من النباتات عدة أذواق من حيث الشكل والحجم واللون والطول وما إلى ذلك.

تشكيلة متنوعة من نباتات الزينة الداخلية

تشكيلات نباتات الزينة داخلية

تتشكل هذه الباقة المتنوعة من تجميع أكثر من نبتة في إناء واحد في ترتيب زخرفي متناسق يجمع بين الأشكال والألوان والأوراق المختلفة وبتصميم تبايني متجانس يبرز جمال وتنوع الاصناف الداخلية بصفة أمثل. تتيح هذه التشكيلات تقديم اصص انيقة وغنية بالألوان ومبتكرة.

يتم تشكيلها بأيادي عمالنا المحترفين داخل مشاتلنا ويتم تزويدها بتربة محسنة بالسماد ذو قوام من 3 إلى 6 أشهر.

الاحواض والاكسسوارات

تعتبر أصص الزرع والمزهريات من الإكسسوارات الأساسية في تزيين إطلالة النباتات الداخلية بما يتناسب مع ديكور المكان.

توفر لكم مؤسستنا EHEV / Spa أنواعًا مختلفة من الأوعية والأصص والاحواض النباتية بحيث يتم اختيارها حسب الطلب، كما نصمم هياكل التسنيد مثل الأقواس والأسوار الحديدية بالنسبة للنباتات المتسلقة والممتدة.

كما نوفر مجموعة واسعة من احواض الغراسة بالألوان المختارة والمصنوعة من مختلف المواد على غرار الطين والبلاستيك والخشب والألياف الزجاجية، لاستيعاب جميع متطلباتكم حسب اختياركم.

التزيين بالتجديل:

تزين شجيرة الفيكس من خلال ضفر سيقانها المرتفعة الذي يمنحها منظرا متألقا و جذابا . يحترف عمالنا عملية ظفر السيقان او ما يعرف بالتجديل وهي تقنية جمالية بحتة تتطلب مهارات مكتسبة وممارسة مستمرة للحصول على سيقان على شكل ضفائر جميلة وذات مظهر فريد من نوعه.

اكتشفوا مجموعتنا المختارة من شجيرة فيكس بنجمينا Ficus benjamina مع جذع مضفر بارتفاع يتراوح بين 80 إلى 100 سم متوفرة الان في مشاتلنا.

الكاتالوج

تصفحوا الكتالوج الخاص بنا على الأنترنيت واكتشفوا جميع النباتات الزينة المتوفرة لدينا.

تعاون وثيق لتجسيد مشاريع راقية !

لا تترددوا في الاتصال بنا، سنتواصل معكم في اقرب وقت، يمكنكم الاتصال بنا الان عبر: